صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


للجنس الناعم.. نصائح ذهبية للحفاظ على الشعر الأبيض فوق 60

حنان الصاوي

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 03:33 م

تعاني الكثير من السيدات فوق سن 60 من تلف الشعر الأبيض وتقصفه ولذلك يتساءل العديد من السيدات كيفية الحفاظ على الشعر الأبيض من التلف.

وتحرص العديد من السيدات على حماية شعرهن من التلف والتقصف، لذلك ينفقن الكثير من الأموال في العناية به وبصحته وجماله ويقدم لهن موقع مجلة "elle" نصائح ذهبية للحفاظ على الشعر الأبيض فوق 60 من التلف. 

دلكي شعرك بالزيوت الطبيعية

يساهم تدليك الشعر باستخدام الزيوت الطبيعية في تنشيط الدورة الدموية التي تمنحة صحة أفضل، وتمنع تقصفه، ويمكنك استخدام زيت الزيتون أو اللوز أو جوز الهند.

شرب الماء

يعمل الماء على تخليص الجسم من السموم المتراكمة، التي من شأنها تعريضه للكثير من المشاكل، لذا يفضل تناول حوالي 10 إلى 12 كوب من الماء بشكل يومي للحفاظ على صحتك ولونه وعدم تقصفه.

الإقلاع عن التدخين

يضرالتدخين بصحة الإنسان بشكل عام، كما يضر بجمال المرأة أيضًا، وخاصة شعرها، حيث يصيبه بالهشاشة والبهتان والضعف، ووفقًا لدراسة حديثة فإن الأشخاص المدخنين معرضين لظهور الشعر المقصف المهلك.

ماسك الشاي

استخدام الوصفات الطبيعية من الحيل التي يمكنها مساعدتك في تجنب مشاكل الشعر والتمتع بشعر صحي وجميل، ويعد الشاي الأسود أحد أهم هذه الوصفات للشعر، حيث يمكنك غلي الشاي جيدًا، وتركه حتى يبرد، ثم وضعه على الشعر كاملًا بعد تصفيته جيدًا، أو وضعه في بخاخة ورشه على الشعر بالكامل، ثم تمشيطه لتوزيع الكمية بالتساوي على خصلاته.

اقرأ أيضا| العيون النائمة.. أحدث صيحات المكياج الجديدة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة